توردامحول نقطةفئة

  • وقت الافراج:2024-02-06 17:36:39
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:173
  • وصف سريع:

    توردا,إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , وضع موقف مناسب

محتوى المقال

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

تورداأولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

طرق توصيل المحولات الجافة :

ماك ناتالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة ,تورداالرسم التخطيطي محول من النوع الجاف, محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .


توردامحول نقطةفئة



محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ,تورداالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباء, ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

أحدث الاستشارات مصنع المحولات الجافة

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات يجب أن تكون التسمية ,تورداالنفط مغمورة محول, من تاريخ أخذ العينات الانتباه إلى اسم عينة من النفط , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .


توردامحول نقطةفئة



الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

تكلفة الإنتاج محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

تورداإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

توردامعلومات المنتج الأخرى
  • ويتسنسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية مستقرة وتتحسن

    ويتسنسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية مستقرة وتتحسن

  • كورت أدومحول التحكمما هي مهارات التثبيت

    كورت أدومحول التحكمما هي مهارات التثبيت

  • كراكوفرفع منصة ثابتة كبيرةاضبط سياسة التاجر

    كراكوفرفع منصة ثابتة كبيرةاضبط سياسة التاجر

  • جيلبيرت ›رفع عربة مسطحة 15 مترلما هذا

    جيلبيرت ›رفع عربة مسطحة 15 مترلما هذا

  • امرسفوردرفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل الدقة

    امرسفوردرفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل الدقة

  • نيلجي هاسارفع الكهربائية مع غطاء أزرقعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها

    نيلجي هاسارفع الكهربائية مع غطاء أزرقعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها

  • نيلجي هاسارفع منصة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصةإن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح

    نيلجي هاسارفع منصة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصةإن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح

  • نيلجي هاسارفع منصة متنقلةسوف يميل تطور السوق الصناعية إلى النمو بشكل مطرد

    نيلجي هاسارفع منصة متنقلةسوف يميل تطور السوق الصناعية إلى النمو بشكل مطرد

  • استدعى:تذكير: معلومات توردامحول نقطةفئة ، توفر لك توردامحول نقطةفئة من شركتنا ، وخدمة توردامحول نقطةفئة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توردامحول نقطةفئة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توردامحول نقطةفئة. توردامحول نقطةفئة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توردامحول نقطةفئة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!